• ​قيادة المنطقة العسكرية الشمالية تنفذ يوماً طبياً مجانياً في منطقة سحم / محافظة اربد
  • 03/07/2017

    بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات, نظمت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية اليوم الاثنين, بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة, يوماً طبياً مجانياً في منطقة سحم / محافظة اربد.

     

    وأكد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي عوده عويد المقيبل الذي أشرف على مجريات اليوم الطبي, على استمرارية إقامة مثل هذه الأيام الطبية المجانية في جميع مناطق المسؤولية.

     

    وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة, في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادة الباطنية، الطب العام، النسائية, الأطفال, والعيون, بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الادوية والعلاجات اللازمة ومختبر لفحص الحالات المرضية.

     

    وتخلل اليوم الطبي, توزيع طرود الخير على عدد من الأسر العفيفة والمعوزة في المنطقة.

     

    من جهتهم ثمن أهالي المنطقة مواقف جلالة القائد الأعلى المشرفة مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية وقدموا شكرهم واعتزازهم وافتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, درع الوطن وسياجه المنيع.

     

    أقوال مأثورة



    بمناسبة استخدام الجيش العربي هذه الآونة في الأقطار العربية المجاورة وذيوع سمعته وأعماله الطيبة لدى الأمم المتحدة والحليفة وغيرها وتمييزا له عن جيوش الأقطار العربية الأخرى قرر مجلس الوزراء الموافقة على أن يطلق عليه اسم الجيش العربي الاردني

    الملك عبد الله الأول ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن التغطية الطبية العسكرية تعالج الحالات الطبية المعقدة والتي تحتـاج الى علاج تخصصي عالٍ.