• قيادة المنطقة العسكرية الشمالية تنظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة عجلون
  • 08/08/2017


    أقامت المنطقة العسكرية الشمالية بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية, من خلال مجموعة الإسناد الطبي يوماً طبياً مجانياً في بلدية العيون / محافظة عجلون، حيث تعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة في مختلف الاختصاصات والتي اشتملت على عيادات الباطنية, الجلدية, النسائية, الأطفال والعيون بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع أنواع الأدوية والعلاجات اللازمة.

     

    وأشرف قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي عوده المقيبل بحضور النائب وصفي حداد ورئيس لجنة بلدية العيون ايمان فطيمات وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية, على اليوم الطبي المجاني.

     

    وأكد العميد المقيبل حرص واهتمام القوات المسلحة الأردنية وبتوجيه من القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبد الله الثاني على تقديم الخدمة الطبية لكافة المواطنين على امتداد مساحة الوطن في مختلف الظروف والاحوال، لافتاً للدور الانساني والخدمي والتنموي الذي تضطلع به.

     

    وأشار إلى أن الوطن الذي ننعم فيه بالأمن والاستقرار بحاجة منا جميعاً إلى الوقوف صفاً واحداً لحماية منجزاته وتعظيمها التي بنيت بعرق الآباء والأجداد، مؤكداً أن الخدمة التي تقدمها القوات المسلحة الأردنية واجب ومسؤولية وطنية.

     

    وأعرب النائب وصفي حداد ورئيس لجنة البلدية ايمان فطيمات والمواطنين عن تقديرهم واعتزازهم بالخدمات التي قُدمت اليوم لأهالي بلدية العيون لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة فيه، مؤكدين على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية للحفاظ على أمن الوطن وحماية حدوده ومنجزاته ومكتسباته.​


    20706755_1474258829307501_115992099_n.jpg

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن الكوادر الطبية العسكرية تقوم بمعالجة الحالات المرضية المحولة من الأقطار العربية الشقيقة.