• قيادة المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ يوماً طبياً مجانياً في منطقة بيوضة الغربية / محافظة البلقاء
  • 30/09/2017

    نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى, بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة, اليوم السبت، يوماً طبياً مجانياً في مدرسة بيوضة الغربية  بالتنسيق مع جمعية بيوضة الغربية الخيرية التابعة لقضاء العارضة منطقة الصبيحي / محافظة البلقاء.

     

    وأشرف قائد المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن طه محمد البطوش بحضور عدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية, على اليوم الطبي المجاني.

    وأكد البطوش حرص واهتمام القوات المسلحة الأردنية وبتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية ورئيس هيئة الاركان المشتركة على تقديم الخدمة الطبية لكافة المواطنين على امتداد مساحة الوطن في مختلف الظروف والاحوال، بهدف التخفيف عنهم وتقديم العون والمساعدة لكل محتاج لتعزيز دور القوات المسلحة التنموي والإنساني والتواصل مع أبناء الوطن في مختلف المواقع.

     

    وتعاملت الفرق الطبية مع كافة الحالات الطبية من المراجعين للعيادات الطبية من أبناء المنطقة, في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادات الباطنية، الاطفال، النسائية, الجراحة, الأسنان, بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الادوية والعلاجات اللازمة، كما جرى تحويل بعض الحالات المرضية التي استدعت العلاج في المستشفيات العسكرية والحكومية المختلفة التابعة للمحافظة.  

     

    وتخلل اليوم الطبي, توزيع طرود الخير على عدد من الأسر العفيفة في المنطقة.

     

    من جهتهم ثمن أهالي المنطقة مواقف جلالة القائد الأعلى المشرفة مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية وقدموا شكرهم واعتزازهم وافتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, درع الوطن وسياجه المنيع.

    رئيسية.JPG

    IMG_0580.JPG

     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.