• رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مجمع مادبا التجاري
  • 03/01/2018

    افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، اليوم الأربعاء، مجمع مادبا التجاري التابع للمؤسسة الإستهلاكية العسكرية وتجول في أقسامه المختلفة واطمأن على توفر المواد التموينية والسلع الأساسية وكفايتها وجودتها.


     ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بالعمل نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة والاستمرار بتطوير أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بما يوفر أجواء التسوق المريح، مشدداً على الالتزام بالسمعة الطيبة التي تحظى بها المؤسسة في أذهان المواطنين باعتبارها عاملاً مهماً في استقرار السوق والأسعار.


    وبين مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد الركن المهندس معتصم العمري أن الخدمات التي توفرها المؤسسة للمواطنين بأقصى درجات التميز والراحة.


     وأشار العميد الركن العمري إلى أن مساحة السوق تبلغ (1500) متر مربع مجهزة بأحدث المواصفات على غرار الأسواق الحديثة تجعل منه قبلة للتسوق المريح لشريحة واسعة من المواطنين، وإلى توفر مخزون استراتيجي من المواد التموينية والأساسية يتراوح ما بين ثلاثة شهور الى سنة حسب طبيعة المواد المخزنة، مؤكداً على توفر المواد التموينية الضرورية وبأسعار مناسبة وبأقل من المعتاد.


     وأوضح العميد الركن العمري أن السوق صمم وفق نمط معماري حديث تتوفر به جميع المرافق والخدمات المطلوبة ليكون سوقاً متكاملاً, مؤكداً أن المؤسسة تبحث من خلال طرح العطاءات عن أفضل العروض جودة بحيث تكون المنافسة على الأسعار وليس على الجودة التي لا مجال للتهاون فيها بأي شكل من الاشكال.


    وحضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من نواب وأعيان ووجهاء المحافظة وجمع من أهالي المنطقة.   


    5.jpg


    22.jpg

     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    بأن الكوادر الطبية العسكرية تقوم بالإشراف الطبي المستمر على طلاب مدارس الثقافة العسكرية والمحافظة على الصحة العامة لهم.