• المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي يكرم عدد من ضباط الصف المميزين
  • 11/01/2018

    بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات, كرم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن محمد سلامة السبايلة في القيادة العامة, اليوم الخميس, عدد من ضباط الصف المميزين الذين عكسوا صورة مشرقة عن ضباط الصف في القوات المسلحة.


     وأكد اللواء الركن السبايلة أهمية دور ضباط الصف في النهوض بمستوى القوات المسلحة على اعتبار أنهم أساس تكوين القوات المسلحة وعمودها الفقري الذي يستند إليه الأمن والاستقرار في المملكة, وأن هذا التكريم سيكون حافزاً لضباط الصف لمواصلة مسيرتهم العسكرية بكل انضباط وتقدم ليحفزهم إلى رفع مستواهم بما يخدم مصلحة قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي في الدرجة الأولى.


     وأشار المفتش العام للقوات المسلحة خلال التكريم أننا نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه النخبة المتميزة من ضباط الصف الذين نأمل أن يكونوا أنموذجاً وقدوة يحتذى بها في مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.


     وفي نهاية الاحتفال وزّع اللواء الركن السبايلة الجوائز على مستحقيها.​


    2.JPG

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.