• وصول قافلة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة
  • 12/02/2018

    وصلت اليوم الاثنين قافلة الخير من أرض الوطن الحبيب محملة بمساعدات إنسانية مقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية إلى الأهل في قطاع غزة.


    وأكد قائد القوة العقيد الركن طه أبو النصر أن هذه المساعدات تأتي في اطار التوجيهات الملكية السامية بالتعاون والتنسيق ما بين الهيئة الخيرية الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لتصل إلى أهلنا في القطاع لتساهم في تضميد جراحهم والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.


    وأضاف العقيد الركن أبو النصر أن المستشفى الميداني الأردني غزة/51 يعمل على تلبية احتياجات المؤسسات والجمعيات الخيرية عبر إيصال هذه المساعدات للأسر العفيفة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.


    ومن جهتهم ثمنت الجمعيات المكارم الملكية التي ساهمت في إدخال الفرحة والسرور والبهجة على وجوه الأسر العفيفة في قطاع غزة، متوجهين بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً.​


     

    أقوال مأثورة



    بمناسبة استخدام الجيش العربي هذه الآونة في الأقطار العربية المجاورة وذيوع سمعته وأعماله الطيبة لدى الأمم المتحدة والحليفة وغيرها وتمييزا له عن جيوش الأقطار العربية الأخرى قرر مجلس الوزراء الموافقة على أن يطلق عليه اسم الجيش العربي الاردني

    الملك عبد الله الأول ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن خسائر الجيش الاسرائيلي في معركه الكرامة الخالدة كانت 88 آلية وهي عبارة عن 27 دبابة و 18 ناقلة و 24 سيارة مسلحة و 19 سيارة شحن وسقوط طائرة .