• توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة مؤتة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي حول تنفيذ برنامج ماجستير "استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب"
  • 14/03/2018


    أبرمت جامعة مؤتة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ممثلة بكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم اتفاقية تعاون مشترك حول تنفيذ برنامج ماجستير "استراتيجيات في مواجهة التطرف والارهاب".


    وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لنهج التعاون بين جامعة مؤتة والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وبناءً على قرار مجلس التعليم العالي المتضمن الموافقة على استحداث برنامج ماجستير (استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب)، فقد أتفق الفريقان على أن يكون إنعقاد البرنامج بإستمرار وقبول الطلبة في هذا البرنامج في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية بشكل حصري وبموجب هذه الاتفاقية.


    وقع الاتفاقية عن القوات المسلحة الأردنية آمر كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية العميد الركن ناصر محمد المهيرات وعن جامعة مؤتة رئيسها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة.


    وحضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الدراسات العليا في جامعة مؤتة وآمر المركز الأردني لمكافحة التطرف الفكري وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في الكلية. ​


    IMG_7771.JPG

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.