• ​المستشفى الميداني الأردني غزة /52 يباشر أعماله
  • 15/04/2018

    باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 اليوم الأحد, باستقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم بما يخفف من معاناتهم.


    وقال قائد المستشفى العقيد الركن سليمان محمد الهلالات: "إنه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في قطاع غزة, باشرت الطواقم الطبية منذ ساعات الصباح لهذا اليوم في استقبال المراجعين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لأبناء القطاع بما يخفف من الآمهم ويرسم الإبتسامة على محياهم".


    وأضاف قائد المستشفى منذ وصول طواقم المستشفى الميداني الى قطاع غزة في صباح يوم الأربعاء الماضي, بدأت الطواقم الطبية والفنية والإدارية باتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة من أجل القيام بواجبها بكل كفاءة وتميز.


    وأكد مدير المستشفى العقيد الطبيب حاتم محمود الزعبي أن طواقم المستشفى الأردني غزة /52 تعاملت خلال اليوم الأول مع المئات من المراجعين من خلال العديد من عيادات الاختصاص مشيراً إلى وجود كادر من الأطباء والممرضين والفنيين لتقديم الأفضل لهم.


    وعبر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب االفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.​

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    بأن الكوادر الطبية العسكرية تقوم بالإشراف الطبي المستمر على طلاب مدارس الثقافة العسكرية والمحافظة على الصحة العامة لهم.