• الخدمات الطبية الملكية مستمرة باستقبال الأوراق العلمية والمشاركات لمؤتمرها الدولي التاسع
  • 14/06/2018


    أكدت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية بأنها ما زالت مستمرة باستقبال الأوراق العلمية من كافة العاملين في القطاعات الصحية داخل المملكة وخارجها للمؤتمر الذي سيقام تحت الرعاية الملكية السامية في (٣٠) تشرين أول ولغاية (٢) تشرين ثاني من هذا العام في قصر المؤتمرات بمنطقة البحر الميت .


    وذكرت اللجنة بأن آخر موعد لاستقبال الأوراق بتاريخ (٣٠) حزيران، وأنه على الراغبين بتقديم الأوراق العلمية خلال المؤتمر إرسالها عبر الموقع الإلكتروني (www.jrms.mil.jo/Conferences/ AbstractSubmission).


    وبينت اللجنة بأنه بعد الإنتهاء من استقبال الأوراق سنقوم بالمفاضلة بينها واختيار الأهم لطرحه ضمن البرنامج العلمي للمؤتمر، والذي يعتمد على أسس واضحة في اختيار الأوراق التي تشكل إضافة نوعية للمادة العلمية المطروحة في المؤتمر.


    كما أعلنت اللجنة التتظيمية للمؤتمر أن جميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للخدمات الطبية الملكية ما زالت تستقبل الراغبين بالتسجيل والمشاركة في المؤتمر وهي مستمرة بذلك لغاية (٣٠) آب، مؤكدة أنه بإمكان الراغبين بالمشاركة من القطاعات الصحية المختلفة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني(www.jrms.mil.jo/Conferences/contents/Registration).


    ويعتبر مؤتمر الخدمات الطبية الملكية الدولي الذي يقام كل عامين مرة، من أهم المؤتمرات الطبية على مستوى المنطقة، بمشاركة أكثر من(٥٠) دولة عربية وأجنبية، وأكثر من (٦) آلاف مشارك، ووجود (٣٠٠) محاضر من الأساتذة والخبراء العالميين، كما يقام في فترة إنعقاد المؤتمر معرضا" طبيا" ضخما" للشركات الداعمة والراعية تعرض خلاله أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية.​


     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    أن التغطية الطبية العسكرية تعالج الحالات الطبية المعقدة والتي تحتـاج الى علاج تخصصي عالٍ.