• جولة تفقدية لمدير عام الخدمات الطبية الملكية على مستشفى الأمير علي بن الحسين
  • 15/10/2019

     قام مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية مفاجئة على مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري في محافظة الكرك. 


     واطلع اللواء التميمي خلال جولته على واقع الخدمة الطبية المقدمة لأبناء المحافظة من عسكريين ومدنيين مؤكداً على ضرورة أن يتلقى المواطن أفضل الخدمات العلاجية والصحية في مكان سكنه وتسهيل إجراءات تحويل المرضى إلى مدينة الحسين الطبية.

     

    ونقل اللواء التميمي تحيات رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي لمرتبات المستشفى وشكره لهم على جاهزيتهم العالية التي لمسها خلال زيارته المفاجئة الأسبوع الماضي للمستشفى، وكفاءتهم في التعامل مع الحالات المرضية المختلفة التي تصل إلى أقسام المستشفى. 


     واستمع اللواء التميمي من مدير المستشفى العميد الطبيب منير عربيات إلى شرح مفصل عن الإجراءات المتبعة في المستشفى لتقديم أفضل العناية الطبية المرتبطة بالمعايير الوطنية والدولية المطبقة في مؤسسات القطاع الصحي. 

     

    وشدد مدير عام الخدمات الطبية الملكية بحضور مدير الشؤون الإدارية والقوى البشرية العميد الركن محمد الزبون على ضرورة إيلاء الخدمات الإدارية جل الاهتمام، والعمل على متابعة كافة الإجراءات الإدارية التي من شأنها التخفيف على المواطن مثل صيانة الأقسام وتأمين المستلزمات وتوسعة أماكن إصطفاف المركبات.


     والتقى اللواء التميمي خلال جولته بعدد من المرضى والمراجعين، الذين بدورهم أشادوا بالخدمات التي يقدمها مستشفى الأمير علي بن الحسين لهم ولأبناء المناطق المجاورة.​

    666.jpg


     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن التغطية الطبية العسكرية تعالج الحالات الطبية المعقدة والتي تحتـاج الى علاج تخصصي عالٍ.