• ضباط من القوات المسلحة الأردنية يزورون مجموعة الراية الإعلامية
  • 04/12/2019

    زار عدد من الضباط في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, اليوم الأربعاء, مجموعة الراية الإعلامية وكان في استقبالهم مدير الشؤون العسكرية العقيد الركن المهندس رمزي الزيادين.


    واستمع الوفد إلى إيجاز قدمته نائب المدير العام الإعلامية آية علقم حول الهدف من نشأة المجموعة ورسالتها الإعلامية وطبيعة ونوعية الجمهور المستهدف, وانتشار بث الرسالة الإعلامية في أنحاء المملكة كافة وأجزاء من دول شقيقة ووجود المجموعة وأذرعها الإعلامية على خارطة الإعلام.

     

    كما بينت علقم حجم التحديات التي تواجهها المجموعة في ظل التنافس الإعلامي الذي يبث والانتشار الكبير والمتسارع  للإعلام الحديث بكافة أشكاله ورسائله والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


    وأشارت نائب المدير العام  للدور العظيم والواضح الذي يلعبه جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية على المستويات المحلي والإقليمي والعالمي ليبين الصورة الصحيحة والمعتدلة لتعاليم دين الإسلام السمحة وإحلال السلام ومنهج الاعتدال والوسطية.


    وجال الضباط برفقة مدير الشؤون العسكرية في أقسام المجموعة للاطلاع على سير العملية الإعلامية اليومية, وانتقالها في جميع مراحلها, وجرى خلال اللقاء تساؤلات من الضباط لعدد كبير من كوادر المجموعة حول آلية العمل.​


     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن خسائر الجيش الاسرائيلي في معركه الكرامة الخالدة كانت 88 آلية وهي عبارة عن 27 دبابة و 18 ناقلة و 24 سيارة مسلحة و 19 سيارة شحن وسقوط طائرة .