• المؤسسة الاستهلاكية العسكرية توزع الجوائز على عدد من الفائزين
  • 16/07/2020

    أقامت المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في مجمع أسواق السلام في الجندويل، أمس الأربعاء، احتفالاً لتوزيع الجوائز على الفائزين بالسحوبات التي جرت في وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع شركة نستله الأردن وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (meps)، بحضور مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ومدراء الشركات المعنية بالاحتفال.


    وكانت الجائزة الكبرى سيارة نوع NISSAN KICKS مجمركة موديل 2020 حصل عليها الفائز من خلال قسيمة شراء بقيمة 5 دنانير من منتجات شركة نستله من أحد فروع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وقامت شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (meps) بتوزيع جوائز باقي السحوبات وهي 21 جهاز موبايل للفائزين بالسحوبات من الذين تقدموا بطلب الحصول على بطاقة "رفاق السلاح" من خلال الرابط.


    يشار إلى أن بطاقة "رفاق السلاح"  تم إصدارها تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية وتمنح خصم بنسبة ‎‎10% على المشتريات من فروع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة للعاملين والمتقاعدين وورثة المتقاعدين المتوفين من  القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، إضافة إلى إمكانية استعمال البطاقة كمحفظة وطنية آمنة والتمتع بجميع مزاياها. ​


     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن عام 1948 شهد أول استخدام للاليات المدرعة في الجيش العربي و هي جي.ام.سي.وبعدها مدرعة مارمين هارلجتون.