• توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة والجامعة الهاشمية
  • 14/01/2021

    وقّعت اليوم الخميس في مديرية الدائرة المالية، مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة الأردنية والجامعة الهاشمية لتبادل الخبرات العلمية والمهنية فيما بينهما.


    ووقّع الاتفاقية عن القوات المسلحة مدير الدائرة المالية العميد علي المدني، وعن الجامعة الأستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية.


    وتهدف المذكرة إلى التعاون في المجالات الاكاديمية والمهنية من خلال ورش العمل والمحاضرات والندوات المشتركة بين طلبة الجامعة الهاشمية ومديرية الدائرة المالية، وإمكانية إستقطاب الطلبة المتميزين من الجامعة للتجنيد حسب الحاجة، علاوة على الاستعانة بخبرات وامكانيات الأساتذة الجامعيين كمدربين للمعهد المالي العسكري، والاستفادة من قواعد البيانات العالمية الخاصة بالجامعة بما يسهم في اجراء الدراسات والبحوث للمعهد.


    يشار إلى أن القوات المسلحة تترتبط بالعديد من الشراكات المهنية والأكاديمية مع الجامعات الحكومية والخاصة وبما يسهم في رفع كفاءة منتسبيها ودعم المشاريع التنموية في هذه الجامعات.​


    5-2021011415063922222222222222222222.jpg


     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن التغطية الطبية العسكرية تعالج الحالات الطبية المعقدة والتي تحتـاج الى علاج تخصصي عالٍ.