• اللواء الركن الحنيطي: القيادة العامة ماضية في تحديث وتطوير كافة النواحي اللوجستية المتعلقة بتشكيلات ووحدات القوات المسلحة
  • 03/02/2021

    أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أن القيادة العامة للقوات المسلحة ماضية في تحديث وتطوير كافة النواحي اللوجستية المتعلقة بتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وبما يمكنها من أداء واجباتها على أكمل وجه، وفق أحدث المواصفات والمقاييس المتبعة على مستوى الجيوش العالمية.


    جاء ذلك خلال زيارة اللواء الركن الحنيطي، اليوم الأربعاء، إلى مديرية الامداد والتجهيز، واستمع إلى إيجاز قدمه مدير الإمداد والتجهيز حول الواجبات والمهام التي تقوم بها المديرية والوحدات التابعة لها، ودورها في تأمين احتياجات تشكيلات ووحدات القوات المسلحة من المواد اللوجستية المطلوبة بما يخدم عملها ويسهل تنفيذ الواجبات والمهام الموكولة اليها.


    واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على معرض لباس عسكري يضم مجموعة من الألبسة البرية والبحرية ومهمات عسكرية متنوعة من إنتاج المديرية تواكب التطور الحاصل في هذا القطاع.


    ونقل اللواء الركن الحنيطي تحيات جلالة القائد الأعلى لمرتبات المديرية، مؤكداً أن القوات المسلحة محط ثقة واعتزاز جلالته، وأن الجيش العربي واكب بناء الدولة الأردنية منذ نشأتها وصولاً للمئوية الثانية من عمر الدولة بكل كفاءة واقتدار وجاهزية للحفاظ على أمن واستقرار المملكة.


    حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.​


    1111111.jpg


    2222222.jpg


    3333333.jpg


    4444444.jpg



     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    هل تعلم أن الاعمار الهاشمي الأول للمقدسات كان بتبرع من الشريف الحسين بن علي عام 1924م.