• رئيس هيئة الأركان المشتركة يرعى إعادة افتتاح نادي ضباط القوات المسلحة الأردنية
  • 14/04/2021

    رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، إعادة افتتاح نادي ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في محافظة الزرقاء، وذلك بعد اجراء أعمال الصيانة والتحديث اللازمة له والتي استمرت لمدة عام.


    وجال اللواء الركن الحنيطي يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، في أقسام ومرافق النادي التي تم ترميمها وتحديثها وفق أحدث المعايير والأسس، وبما يتناسب مع التطور الحاصل في مجال النوادي والفنادق، واشتمل التحديث على أعمال الساحات والممرات المؤدية اليه وساحات أمامية لخدمة زواره وتركيب نظام طاقة متجددة.


    وقال مدير نادي الضباط العقيد الركن فالح الكركي: "إن عملية التحديث والتطوير جاءت بهدف توفير كافة سبل الراحة للضباط العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعائلاتهم وذلك حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بهم تقديراً لعطائهم وخدمتهم المخلصة"، مشيراً إلى أن عملية التطوير صممت وفق أفضل المعايير الفندقية من خلال تحديث البنية التحتية وتحديث عدد من المرافق والمنشآت القديمة في النادي، بإشراف مباشر من مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، لتحسين جودة الخدمات المقدمة لرواده.


    يشار إلى أن نادي ضباط القوات المسلحة الأردنية/ الزرقاء أفتتح من قبل المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال عام 1955 ليشكل في ذلك الوقت نقلة نوعية لمستوى الخدمات الإدارية التي تقدم لمنتسبي القوات المسلحة.


    579.JPG


    578.JPG


     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    أن التأمين الصحي العسكري يشمل حوالي1.5 مليون من سكان المملكة من المشتركين والمنتفعين من ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة.