• رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة الذخيرة العسكرية وكتيبة هندسة الإسناد العام
  • 03/05/2021

    زار رئيس رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أمس الأحد، قيادة الذخيرة العسكرية، وكان في استقباله قائد الذخيرة العسكرية.


    والتقى اللواء الركن الحنيطي بحضور المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية ومفتي القوات المسلحة الأردنية مرتبات الذخيرة، ونقل لهم تحيات ومباركة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بمناسبة شهر رمضان المبارك وبذكرى مئوية الدولة، مبدياً اعتزازه بالجهود التي يبذلها نشامى الذخيرة العسكرية على اختلاف مواقعهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته.


    وفي سياق متصل زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، كتيبة هندسة الإسناد العام في منطقة الغباوي، احدى وحدات سلاح الهندسة الملكي، وشاركهم وجبة الإفطار، بحضور قائد سلاح الهندسة الملكي.


    وأكد اللواء الركن الحنيطي، على استمرار دعم ورعاية جلالة القائد الأعلى المستمر بالقوات المسلحة، والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بمنتسبيها في الجوانب العملياتية والتدريبية واللوجستية، بما ينعكس ايجاباً على القيام بواجباتهم ومهامهم على أكمل وجه.


    حضر مأدبة الإفطار عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العرب.


    download (1).jpg


    download (2).jpg


    download (3).jpg


    download (5).jpg


    download (6).jpg


    download.jpg




     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.