• الأمينان العامان لوزارة التربية والتعليم يتفقدون سير امتحان الثانوية العامة في مدارس الثقافة العسكرية



  • 19/01/2022

    تفقد الأمينان العامان لوزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة الأمين للشؤون التعليمية والدكتورة نجوى قبيلات الأمين للشؤون الإدارية والمالية، اليوم الأربعاء، سير امتحان الثانوية العامة (التكميلي) لعام 2021/2022 في عدد من مدارس التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بحضور مديرها العميد الركن علي الدعجة.

    وجال الأمناء على عدد من قاعات الامتحان في مدرستي الرميل وأم الرصاص التابعتين للواء الجيزة، بحضور مدير التربية الدكتور جمال الحناوي.

    وأبدى الأمينان العامان ارتياحهما لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالاشتراطات الصحية، وجاهزية القاعات من حيث توفر وسائل التدفئة والمياه لضمان تقدم الطلبة في بيئة امتحانيه آمنة وملائمة.

    واطلع الأمينان العامان، على سير الامتحان في تلك القاعات، مبدين ارتياحهما لمجرياته، فيما جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على المدارس التي يعقد فيها الامتحان للاطمئنان على سيره ومتابعة مجرياته.

    من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات الإدارية والفنية التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة.

    وتأتي الجولات التفقدية للمسؤولين التربويين ضمن برنامج يومي للوقوف على مجريات الامتحان والتيسير على الكوادر القائمة عليه، وتعزيزًا لدورها ومساندتها وتذليل أي صعوبات قد تعترض أدائها، وأخذ التغذية الراجعة من هذه الكوادر والطلبة مباشرة لغايات التقييم والمتابعة.