• رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وجمعية الملكة رانيا العبدالله لرعاية العسكريين وأسرهم



  • 22/03/2023

    زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأربعاء، الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.

    والتقى اللواء الركن الحنيطي كبير الأمناء/ رئيس مجلس إدارة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين سمو الأمير مرعد بن رعد، بحضور مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد موران ترك.

    واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على الخدمات التي تقدمها الهيئة والمتمثلة برعاية وإعادة تأهيل المصابين العسكريين ذوي الإعاقة والخدمات التي تقدمها لهم ولذويهم، إضافة إلى الأهداف والخطط المستقبلية للهيئة.

    وجال اللواء الركن الحنيطي في أقسام الهيئة المختلفة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والخدمات التي تقدمها الهيئة، واستعداد وجاهزية القوات المسلحة لدعم الهيئة في متابعة عملها تجاه المصابين العسكريين وذويهم، وشكر سمو الأمير مرعد رئيس هيئة الأركان المشتركة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة من القوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي.

    وفي سياق متصل زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، جمعية الملكة رانيا العبدالله لرعاية العسكريين وأسرهم وكان في استقباله مديرها العقيد الركن سعود الخلايله.

    واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير الجمعية حول المهام والواجبات التي تقدمها الجمعية والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات العسكريين وأسرهم في المجتمع المحلي، إضافة إلى توعية وتثقيف وإرشاد العسكريين العاملين والمتقاعدين، وحول ما تقوم به الجمعية من دراسات اجتماعية وميدانية وما تقدمه من مساعدات مالية وعينية وطبية وتموينية ومن مبادرات إنسانية لمساعدة العسكريين وأسرهم.

    واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على آخر الخطط وعمليات التطوير والتحديث في الجمعية والتي تتناسب مع منهجية وآلية عملها، مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مرتباتها من احترافيه عالية في تنفيذ الواجبات الموكلة إليهم والجهود المميزة التي يقدمونها بخدمة للعسكريين وأسرهم.

    حضر الزيارات عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.