• صندوق الائتمان العسكري يوقع اتفاقية شراكة مع تكية أم علي



  • 05/04/2023

    وقّع صندوق الائتمان العسكري اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة مع تكية أم علي، بحضور مدير عام الصندوق مهند شحادة ومدير عام تكية "أم علي" سامر بلقر. 

    حيث سيقوم الصندوق بالتبرع بمبلغ مالي لتغطية كلف طرود غذائية سيتم توزيعها خلال شهر رمضان الفضيل على الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي، بالإضافة إلى رعاية يوم لموائد الرّحمن لإفطار الصائمين، ومشاركة موظفي الصندوق في مختلف البرامج التطوعية.

    وقال مدير عام صندوق الائتمان العسكري: "نؤمن بأن الشركات ليست مجرد مؤسسات تسعى لتحقيق الأرباح، بل هي جزء لا يتجزأ من المجتمعات التي تعمل فيها، وعليها أن تلعب دورًا فاعلاً في دعم هذه المجتمعات وتحسين جودة الحياة فيها، ونأمل أن تكون هذه الشراكة بداية جيدة لتعزيز العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية في المجتمع وتحقيق الأهداف المشتركة".

    ومن جانبه ثمن مدير عام تكية أم علي دور صندوق الائتمان العسكري لإيمانهم برسالة تكية أم علي ودعمهم للأسر المحتاجة في عدد من محافظات المملكة، مضيفاً "أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات سيمكننا من توسيع عملياتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوفير الدعم الغذائي المستدام لأسر تعيش تحت خط الفقر الغذائي".

    وتأتي هذه الاتفاقية إيماناً بالمسؤولية المجتمعية تجاه أبناء الوطن وبهدف دعم الأسر الأكثر حاجة في المملكة.